سياسة الإستبدال والإسترجاع

مرحباً بكم في متجر كلاسي لوك !


-الاستبدال مجاناً لأول مرة في حال كان قيمة الطلب 500 ريال وأكثر وإذا كان قيمة الطلب اقل من 500 ريال فإن تكلفة الشحن على العميل بما يعادل بوليصتين شحن( 50 ريال ).

1. هل يوجد حالات لن استطيع إعادة أي من المنتجات بها؟ 

هناك عدد من الحالات المعينة حيث لايمكن إرجاع المنتج:

  • عند تقديم طلب الإرجاع بعد الوقت المحدد، وهو 3 ايام للإرجاع و 7 ايام للإستبدال من تاريخ الإستلام.
  • عند إستخدام المنتج، أو عند تلفه، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي قمت بإستلامها به.
  • منتجات محددة مثل الملابس الداخلية والجوارب....
  • منتجات تم تفصيلها حسب طلب العميل مثل العبايات..
  • منتجات مستهلك تم استخدامها أو تثبيتها.
  • منتجات تم العبث بها أو إزالة أرقامها التسلسلية.
  • منتجات بدون بطاقات الأسعار، أو ملصقات، أو الغلاف الأصلي، أو نقص أي من الإكسسوارات الخاصة بها.


2. السلعة التي إستلمتها لم تكن هي نفس السلعة التي طلبتها، كيف يمكنني إعادتها؟ 

في البداية، نعتذر منك على هذا الخطأ الغير مقصود؛ في هذه الحالة يمكنك إعادة السلعة بنفس حالتها وتغليفها بالغلاف الذي إستلمتها به وإرسالها إلينا.

حالما نستلم السلعة، سنقوم فوراً بالبدء بإجراءات إعادة كافة المبالغ المالية التي دفعتها إلينا خلال 7 ايام مجاناً.

- لا يحق للعميل الاستبدال والاسترجاع في حال استلامه منتج خاطئ أو معيوب وقام باستخدامه او اتلاف توابعه بأي شكل من الأشكال.


3. لقد غيرت رأيي ولم أعد أريد السلعة التي إشتريتها، هل يمكنني إرجاعها؟ كيف؟ 

بالطبع بإمكانك إعادة تلك السلعة التي لم تعد تريد إقتناءها، فنحن نتفهم حق المشتري بأن يحصل على مايريد بالضبط من السلع، بالإضافة إلى حقه في العدول عن رأيه فيما يتعلق بشراءه لسلعة ما. ولذلك :

  • في حال لم يتم شحن السلعة: كل ما عليك هو التواصل معنا لإلغاء طلبك وسنعيد لك أموالك كاملة.
  • في حالة تم شحن السلعة: فسيتم استقطاع كلفة الشحن وسنعيد لك باقي أموالك بمجرد وصول الشحنه إلي مستودعاتنا.
  • وفي حال كنت قد إستلمت السلعة: فسيكون بإمكانك إعادتها خلال مدة 3 أيام او استبدالها خلال مدة 7 أيام من تاريخ إستلامك بشرط أن لا تكون السلعة مدرجة ضمن قائمة السلع التي لا يمكن إرجاعها وأن يتم إعادة السلعة بنفس الحالة التي إستلمتها بها مع غلافها.


4. هل رسوم التوصيل قابلة للاسترداد ام لا ؟

  • تكاليف الشحن والتوصيل غير قابلة للاسترداد ، الا إذا كانت المنتجات التي استلمتها معطوبة أو معيبة.
  • في حالة كان الشحن مجاني تصبح رسوم الشحن مستحقة على العميل بقيمة بوليصتين شحن في حال الاستبدال او الاسترجاع.
  • في حال الاستبدال والاسترجاع يتم استقطاع كلفة الشحن بما يعادل بوليصتين شحن حسب سعر شركة الشحن التي تم اختيارها (حتى في حال كان الشحن مجاني )
  • رسوم الدفع عند الاستلام غير قابلة للإسترداد.


5. كم يحتاج وسيط الشحن من الوقت ليتمكن من إستلام وتسليم السلع المعادة؟ 

ضمن الظروف الإعتيادية، فإن وسيط الشحن سيقوم بإيصال الشحنة المعادة إلينا خلال مدة ثلاثة إلى خمسة أيام عمل من التاريخ الذي تم فيه تسليم الشحنة الى احد فروعة،


6. هل يمكنني إعادة السلعة التي إشتريتها بعد المدة المحددة؟ 

في حال حدوث بعض الظروف التي حالت بينك وبين إعادة السلعة خلال المدة المحدد بعد تاريخ الإستلام، يرجى منك الإتصال بفريق خدمة العملاء، أو إرسال شكوى من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة على الموقع. كل الشكاوى المقدمة في هذه الحالة يتم دراستها بشكل مستقل. وبشكل عام، فإن كل السلع التي يتم الموافقة على إرجاعها لابد من أن تخضع لأحكام وقوانين حماية المستهلك. 


7. الغلاف الأصلي للسلعة لم يعد موجوداً لدي، كيف يمكنني إستعادة أموالي؟ 

متجر كلاسي لوك يمكنك من إستعادة أموالك في حال كان غلاف السلعة كاملاً من حيث البطاقات الموجودة عليه فقط.


8. عند رغبتي بإعادة السلعة التي إشتريتها، من سيقوم بدفع كلفة الشحن؟ 

عند رغبتك بإعادة السلعة فإن متجر كلاسي لوك سوف يخصم كلفة الشحن مبلغ 50 ريال بما يعادل بوليصتين شحن ومن ثم إعادة باقي أموالك المدفوعة إليك.


10. التعويض

نلتزم بإرجاع المبلغ الذي قام العميل بسداده باستخدام اي من وسائل الدفع عند الشراء على الموقع بعد خصم تكلفة الشحن في حالة الإرجاع. كما نوفر أيضا خدمة استبدال المنتج بنفس المنتج الذي تم إعادته مع تغيير القياس او الاستبدال بمنتج اخر


11. تطبق هذه الشروط لعملائنا داخل المملكه العربيه السعوديه فقط حيث انه غير متاح حاليا الاستبدال والاسترجاع للعملاء خارج المملكة.